فاعلية استخدام حقائب العمل القائمة على التقويم الضمني في تنمية کل من التفکير التأملي والتحصيل والاتجاه نحو مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
حجازي, . (2014). فاعلية استخدام حقائب العمل القائمة على التقويم الضمني في تنمية کل من التفکير التأملي والتحصيل والاتجاه نحو مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 17(6), 191-242. doi: 10.21608/mktm.2014.112932
رضا السيد محمود حجازي. "فاعلية استخدام حقائب العمل القائمة على التقويم الضمني في تنمية کل من التفکير التأملي والتحصيل والاتجاه نحو مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 17, 6, 2014, 191-242. doi: 10.21608/mktm.2014.112932
حجازي, . (2014). 'فاعلية استخدام حقائب العمل القائمة على التقويم الضمني في تنمية کل من التفکير التأملي والتحصيل والاتجاه نحو مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 17(6), pp. 191-242. doi: 10.21608/mktm.2014.112932
حجازي, . فاعلية استخدام حقائب العمل القائمة على التقويم الضمني في تنمية کل من التفکير التأملي والتحصيل والاتجاه نحو مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2014; 17(6): 191-242. doi: 10.21608/mktm.2014.112932