أثر استخدام مدخل القصة فى تدريس العلوم على التحصيل وتنمية التفکير الاستدلالى والاتجاهات العلمية لدى التلاميذ المکفوفين بالصف الرابع الإبتدائى | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 3, Volume 18, Issue 2, March 2015, Page 47-118 PDF (756.65 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2015.112953 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
سعــيد محـــمـد صـديـق حسـن* | ||||
کلية التربية- جامعة أسوان | ||||
Keywords | ||||
مدخل القصة; التحصيل; تنمية التفکير الاستدلالى; الاتجاهات العلمية; التلاميذ المکفوفين; الصف الرابع الإبتدائى | ||||
Statistics Article View: 117 PDF Download: 224 |
||||