فاعلية ثلاثة مستويات لإستراتيجية الجدول الذاتي (K.W.L) في تصويب التصورات البديلة للمفاهيم العلمية وتنمية الدافع المعرفي لدى طلاب الصف الثاني المتوسط ذوي السعات العقلية المختلفة | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 4, Volume 18, Issue 2, March 2015, Page 119-184 PDF (922.76 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2015.112955 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
مندور عبد السلام فتح الله فتح الله* | ||||
کلية العلوم والآداب- جامعة القصيم | ||||
Keywords | ||||
إستراتيجية الجدول الذاتي (K.W.L); التصورات البديلة; المفاهيم العلمية; تنمية الدافع المعرفي; طلاب الصف الثاني المتوسط; السعات العقلية | ||||
Statistics Article View: 113 PDF Download: 211 |
||||