فاعلية ثلاثة مستويات لإستراتيجية الجدول الذاتي (K.W.L) في تصويب التصورات البديلة للمفاهيم العلمية وتنمية الدافع المعرفي لدى طلاب الصف الثاني المتوسط ذوي السعات العقلية المختلفة
فتح الله, . (2015). فاعلية ثلاثة مستويات لإستراتيجية الجدول الذاتي (K.W.L) في تصويب التصورات البديلة للمفاهيم العلمية وتنمية الدافع المعرفي لدى طلاب الصف الثاني المتوسط ذوي السعات العقلية المختلفة. EKB Journal Management System, 18(2), 119-184. doi: 10.21608/mktm.2015.112955
مندور عبد السلام فتح الله فتح الله. "فاعلية ثلاثة مستويات لإستراتيجية الجدول الذاتي (K.W.L) في تصويب التصورات البديلة للمفاهيم العلمية وتنمية الدافع المعرفي لدى طلاب الصف الثاني المتوسط ذوي السعات العقلية المختلفة". EKB Journal Management System, 18, 2, 2015, 119-184. doi: 10.21608/mktm.2015.112955
فتح الله, . (2015). 'فاعلية ثلاثة مستويات لإستراتيجية الجدول الذاتي (K.W.L) في تصويب التصورات البديلة للمفاهيم العلمية وتنمية الدافع المعرفي لدى طلاب الصف الثاني المتوسط ذوي السعات العقلية المختلفة', EKB Journal Management System, 18(2), pp. 119-184. doi: 10.21608/mktm.2015.112955
فتح الله, . فاعلية ثلاثة مستويات لإستراتيجية الجدول الذاتي (K.W.L) في تصويب التصورات البديلة للمفاهيم العلمية وتنمية الدافع المعرفي لدى طلاب الصف الثاني المتوسط ذوي السعات العقلية المختلفة. EKB Journal Management System, 2015; 18(2): 119-184. doi: 10.21608/mktm.2015.112955