أثر التدريس بنموذجي ويتلي للتعلم البنائي ومکارثي لدورة التعلم الطبيعية (4MAT) في تنمية الاستيعاب المفاهيمي والدافعية نحو تعلم مادة الفيزياء لطلاب الصف الأول الثانوي بالمملکة العربية السعودية | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 3, Volume 18, Issue 3, May 2015, Page 57-104 PDF (673.64 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2015.112995 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
مندور عبد السلام فتح الله* | ||||
کلية العلوم والآداب جامعة القصيم | ||||
Keywords | ||||
نموذج ويتلي للتعلم البنائي; نموذج مکارثي لدورة التعلم الطبيعية (4MAT); الاستيعاب المفاهيمي; الدافعية نحو تعلم مادة الفيزياء; الصف الأول الثانوي | ||||
Statistics Article View: 224 PDF Download: 229 |
||||