فاعلية تدريس العلوم باستخدام استراتيجية توليد الأفکار (سکامبر) في تنمية مهارات التفکير التخيلي وبعض عادات العقل لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي
محمود, . (2015). فاعلية تدريس العلوم باستخدام استراتيجية توليد الأفکار (سکامبر) في تنمية مهارات التفکير التخيلي وبعض عادات العقل لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 18(4), 1-50. doi: 10.21608/mktm.2015.113017
أمال محمد محمود. "فاعلية تدريس العلوم باستخدام استراتيجية توليد الأفکار (سکامبر) في تنمية مهارات التفکير التخيلي وبعض عادات العقل لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 18, 4, 2015, 1-50. doi: 10.21608/mktm.2015.113017
محمود, . (2015). 'فاعلية تدريس العلوم باستخدام استراتيجية توليد الأفکار (سکامبر) في تنمية مهارات التفکير التخيلي وبعض عادات العقل لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 18(4), pp. 1-50. doi: 10.21608/mktm.2015.113017
محمود, . فاعلية تدريس العلوم باستخدام استراتيجية توليد الأفکار (سکامبر) في تنمية مهارات التفکير التخيلي وبعض عادات العقل لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2015; 18(4): 1-50. doi: 10.21608/mktm.2015.113017