أثر التدريس وفق نظرية العبء المعرفي في تحصيل مادة الکيمياء الحياتية واستبقاء المعلومات والتنور العلمي والتکنولوجي لدى طلبة قسم الکيمياء/ کلية التربية ابن الهيثم للعلوم الصرفه | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 6, Volume 18, Issue 4, July 2015, Page 217-241 PDF (415.47 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2015.113030 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
وسن ماهر جليل* | ||||
کلية التربية للعلوم الصرفة- أبن الهيثم | ||||
Keywords | ||||
نظرية العبء المعرفي; تحصيل مادة الکيمياء الحياتية; استبقاء المعلومات; التنور العلمي; التنور التکنولوجي | ||||
Statistics Article View: 122 PDF Download: 226 |
||||