إستخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية PDEODE لتنمية التفکير الإستدلالى والتحصيل فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
سليمان, . (2015). إستخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية PDEODE لتنمية التفکير الإستدلالى والتحصيل فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 18(6), 1-38. doi: 10.21608/mktm.2015.113031
تهانى محمد سليمان. "إستخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية PDEODE لتنمية التفکير الإستدلالى والتحصيل فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 18, 6, 2015, 1-38. doi: 10.21608/mktm.2015.113031
سليمان, . (2015). 'إستخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية PDEODE لتنمية التفکير الإستدلالى والتحصيل فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 18(6), pp. 1-38. doi: 10.21608/mktm.2015.113031
سليمان, . إستخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية PDEODE لتنمية التفکير الإستدلالى والتحصيل فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2015; 18(6): 1-38. doi: 10.21608/mktm.2015.113031