فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تنمية التحصيل والحس العلمي وانتقال أثر التعلم في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 3, Volume 19, Issue 1, January 2016, Page 63-114 PDF (609.31 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2016.113042 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
حياة علي محمد رمضان* | ||||
کلية البنات جامعة عين شمس | ||||
Keywords | ||||
استراتيجيات التفکير المتشعب; التحصيل; الحس العلمي; انتقال أثر التعلم; المرحلة الإبتدائية | ||||
Statistics Article View: 137 PDF Download: 228 |
||||