أثر استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية التحصيل والتفکير التأملي في مادة العلوم لدى طالبات الصف السادس الابتدائي
السبيل, . (2016). أثر استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية التحصيل والتفکير التأملي في مادة العلوم لدى طالبات الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 19(1), 115-136. doi: 10.21608/mktm.2016.113044
مي عمر السبيل. "أثر استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية التحصيل والتفکير التأملي في مادة العلوم لدى طالبات الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 19, 1, 2016, 115-136. doi: 10.21608/mktm.2016.113044
السبيل, . (2016). 'أثر استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية التحصيل والتفکير التأملي في مادة العلوم لدى طالبات الصف السادس الابتدائي', EKB Journal Management System, 19(1), pp. 115-136. doi: 10.21608/mktm.2016.113044
السبيل, . أثر استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية التحصيل والتفکير التأملي في مادة العلوم لدى طالبات الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2016; 19(1): 115-136. doi: 10.21608/mktm.2016.113044