استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفکير التأملي وعادات الاستذکار فى الکيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي
جاد الحق, . (2016). استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفکير التأملي وعادات الاستذکار فى الکيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 19(1), 137-190. doi: 10.21608/mktm.2016.113045
نهلة عبد المعطى الصادق جاد الحق. "استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفکير التأملي وعادات الاستذکار فى الکيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 19, 1, 2016, 137-190. doi: 10.21608/mktm.2016.113045
جاد الحق, . (2016). 'استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفکير التأملي وعادات الاستذکار فى الکيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 19(1), pp. 137-190. doi: 10.21608/mktm.2016.113045
جاد الحق, . استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفکير التأملي وعادات الاستذکار فى الکيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2016; 19(1): 137-190. doi: 10.21608/mktm.2016.113045