استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفکير التأملي وعادات الاستذکار فى الکيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 5, Volume 19, Issue 1, January 2016, Page 137-190 PDF (562.19 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2016.113045 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
نهلة عبد المعطى الصادق جاد الحق* | ||||
کلية التربية جامعة الزقازيق | ||||
Keywords | ||||
التعلم المستند إلى الدماغ; مهارات التفکير التأملي; عادات الاستذکار; الکيمياء; الصف الأول الثانوي | ||||
Statistics Article View: 110 PDF Download: 179 |
||||