فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المدمج نموذج تناوب المواقع في تدريس مادة الأحياء في تنمية بعض مهارات التعلم أون لاين والتفکير العلمى لدى طالبات المرحلة الثانوية بالسعودية | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 2, Volume 18, Issue 6, November 2015, Page 1-60 PDF (649.45 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2015.113170 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
سوزان محمد حسن السيد على* | ||||
کلية التربية جامعة الزقازيق | ||||
Keywords | ||||
استراتيجية التعلم المدمج; نموذج تناوب المواقع; مادة الأحياء; مهارات التعلم أون لاين; التفکير العلمى; المرحلة الثانوية | ||||
Statistics Article View: 161 PDF Download: 250 |
||||