نموذج تدريس مستحدث قائم على مهارات المحاجة العلمية لتنمية المفاهيم البيولوجية وتحسين نوعية الحجج العلمية حول نظرية التطور لدى طلاب الصف الأول الثانوى | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 5, Volume 18, Issue 6, November 2015, Page 157-198 PDF (670.16 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2015.113173 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
نوال محمد شلبى* | ||||
المرکز القومى للبحوث التربوية والتنمية | ||||
Keywords | ||||
مهارات المحاجة العلمية; المفاهيم البيولوجية; الحجج العلمية; نظرية التطور; الصف الأول الثانوى | ||||
Statistics Article View: 298 PDF Download: 265 |
||||