فاعلية استراتيجيه PQ4R (أفحص، أسأل، أقرأ، تأمل، سمع، راجع) في تدريس الکيمياء لتنمية مهارات التفکير فوق المعرفي وتقدير الذات الأکاديمي لدي طلاب المرحلة الثانوية
فؤاد, . (2017). فاعلية استراتيجيه PQ4R (أفحص، أسأل، أقرأ، تأمل، سمع، راجع) في تدريس الکيمياء لتنمية مهارات التفکير فوق المعرفي وتقدير الذات الأکاديمي لدي طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 20(4), 101-142. doi: 10.21608/mktm.2017.113334
هبة فؤاد سيد فؤاد. "فاعلية استراتيجيه PQ4R (أفحص، أسأل، أقرأ، تأمل، سمع، راجع) في تدريس الکيمياء لتنمية مهارات التفکير فوق المعرفي وتقدير الذات الأکاديمي لدي طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 20, 4, 2017, 101-142. doi: 10.21608/mktm.2017.113334
فؤاد, . (2017). 'فاعلية استراتيجيه PQ4R (أفحص، أسأل، أقرأ، تأمل، سمع، راجع) في تدريس الکيمياء لتنمية مهارات التفکير فوق المعرفي وتقدير الذات الأکاديمي لدي طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 20(4), pp. 101-142. doi: 10.21608/mktm.2017.113334
فؤاد, . فاعلية استراتيجيه PQ4R (أفحص، أسأل، أقرأ، تأمل، سمع، راجع) في تدريس الکيمياء لتنمية مهارات التفکير فوق المعرفي وتقدير الذات الأکاديمي لدي طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2017; 20(4): 101-142. doi: 10.21608/mktm.2017.113334