فاعلية استراتيجيه PQ4R (أفحص، أسأل، أقرأ، تأمل، سمع، راجع) في تدريس الکيمياء لتنمية مهارات التفکير فوق المعرفي وتقدير الذات الأکاديمي لدي طلاب المرحلة الثانوية | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 4, Volume 20, Issue 4, April 2017, Page 101-142 PDF (750.92 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2017.113334 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
هبة فؤاد سيد فؤاد* | ||||
کلية التربية جامعة عين شمس | ||||
Keywords | ||||
استراتيجيه PQ4R (أفحص; أسأل; أقرأ; تأمل; سمع; راجع) - الکيمياء -مهارات التفکير فوق المعرفي - تقدير الذات الأکاديمي - المرحلة الثانوية | ||||
Statistics Article View: 134 PDF Download: 209 |
||||