فاعلية نموذج نيدهام البنائي في تنمية التحصيل ومهارات التفکير التأملي وبعض أبعاد الحس العلمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي في مادة الفيزياء | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 4, Volume 20, Issue 5, May 2017, Page 99-156 PDF (850.15 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2017.113346 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
محمد رشدي أبو شامة* | ||||
کلية التربية جامعة المنصورة | ||||
Keywords | ||||
نموذج نيدهام البنائي; التحصيل; مهارات التفکير التأملي; أبعاد الحس العلمي; الصف الأول الثانوي; الفيزياء | ||||
Statistics Article View: 298 PDF Download: 322 |
||||