استخدام نموذج ستيبانز في تصحيح التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية وتنمية الاتجاه نحو العمل الجماعي لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي
الأشقر, . (2017). استخدام نموذج ستيبانز في تصحيح التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية وتنمية الاتجاه نحو العمل الجماعي لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي. EKB Journal Management System, 20(7), 51-92. doi: 10.21608/mktm.2017.113365
سماح فاروق المرسي الأشقر. "استخدام نموذج ستيبانز في تصحيح التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية وتنمية الاتجاه نحو العمل الجماعي لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي". EKB Journal Management System, 20, 7, 2017, 51-92. doi: 10.21608/mktm.2017.113365
الأشقر, . (2017). 'استخدام نموذج ستيبانز في تصحيح التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية وتنمية الاتجاه نحو العمل الجماعي لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي', EKB Journal Management System, 20(7), pp. 51-92. doi: 10.21608/mktm.2017.113365
الأشقر, . استخدام نموذج ستيبانز في تصحيح التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية وتنمية الاتجاه نحو العمل الجماعي لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي. EKB Journal Management System, 2017; 20(7): 51-92. doi: 10.21608/mktm.2017.113365