استخدام نموذج ستيبانز في تصحيح التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية وتنمية الاتجاه نحو العمل الجماعي لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 3, Volume 20, Issue 7, July 2017, Page 51-92 PDF (589.15 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2017.113365 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
سماح فاروق المرسي الأشقر* | ||||
کلية البنات جامعة عين شمس | ||||
Keywords | ||||
نموذج ستيبانز; التصورات البديلة; المفاهيم العلمية; تنمية الاتجاه نحو العمل الجماعي; الصف السادس الإبتدائي | ||||
Statistics Article View: 324 PDF Download: 321 |
||||