فاعلية استخدام نموذج تدريس قائم على التعلم المستند للدماغ في تنمية مهارات التفکير عالي الرتبة والتحصيل الدراسي في العلوم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 4, Volume 20, Issue 7, July 2017, Page 93-136 PDF (632.96 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2017.113368 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
فـــــوزي أحمـــــــد الحبشــــــي; فوقية رجب عبد العزيز سليمان | ||||
کلية التربية جامعة الزقازيق | ||||
Keywords | ||||
التعلم المستند للدماغ; مهارات التفکير عالي الرتبة; التحصيل الدراسي; الصف الثاني الإعدادي | ||||
Statistics Article View: 122 PDF Download: 142 |
||||