فاعلية استخدام نموذج تدريس قائم على التعلم المستند للدماغ في تنمية مهارات التفکير عالي الرتبة والتحصيل الدراسي في العلوم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
الحبشــــــي, ., سليمان, . (2017). فاعلية استخدام نموذج تدريس قائم على التعلم المستند للدماغ في تنمية مهارات التفکير عالي الرتبة والتحصيل الدراسي في العلوم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 20(7), 93-136. doi: 10.21608/mktm.2017.113368
فـــــوزي أحمـــــــد الحبشــــــي; فوقية رجب عبد العزيز سليمان. "فاعلية استخدام نموذج تدريس قائم على التعلم المستند للدماغ في تنمية مهارات التفکير عالي الرتبة والتحصيل الدراسي في العلوم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 20, 7, 2017, 93-136. doi: 10.21608/mktm.2017.113368
الحبشــــــي, ., سليمان, . (2017). 'فاعلية استخدام نموذج تدريس قائم على التعلم المستند للدماغ في تنمية مهارات التفکير عالي الرتبة والتحصيل الدراسي في العلوم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 20(7), pp. 93-136. doi: 10.21608/mktm.2017.113368
الحبشــــــي, ., سليمان, . فاعلية استخدام نموذج تدريس قائم على التعلم المستند للدماغ في تنمية مهارات التفکير عالي الرتبة والتحصيل الدراسي في العلوم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2017; 20(7): 93-136. doi: 10.21608/mktm.2017.113368