استخدام عقود التعلم في تنمية الفهم العميق في العلوم لدى المتفوقين عقلياً ذوي التفريط التحصيلي من تلاميذ المرحلة الإعدادية
نصر, . (2017). استخدام عقود التعلم في تنمية الفهم العميق في العلوم لدى المتفوقين عقلياً ذوي التفريط التحصيلي من تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 20(7), 191-235. doi: 10.21608/mktm.2017.113371
ريحاب أحمد عبد العزيز نصر. "استخدام عقود التعلم في تنمية الفهم العميق في العلوم لدى المتفوقين عقلياً ذوي التفريط التحصيلي من تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 20, 7, 2017, 191-235. doi: 10.21608/mktm.2017.113371
نصر, . (2017). 'استخدام عقود التعلم في تنمية الفهم العميق في العلوم لدى المتفوقين عقلياً ذوي التفريط التحصيلي من تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 20(7), pp. 191-235. doi: 10.21608/mktm.2017.113371
نصر, . استخدام عقود التعلم في تنمية الفهم العميق في العلوم لدى المتفوقين عقلياً ذوي التفريط التحصيلي من تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 20(7): 191-235. doi: 10.21608/mktm.2017.113371