استخدام أنشطة STEM وفق الصفوف المقلوبة في العلوم لتنمية مهارات التفکير الأساسية والقيم العلمية لتلاميذ المرحلة الإعدادية
سليم, . (2017). استخدام أنشطة STEM وفق الصفوف المقلوبة في العلوم لتنمية مهارات التفکير الأساسية والقيم العلمية لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 20(10), 127-160. doi: 10.21608/mktm.2017.113470
شيماء عبد السلام عبد السلام سليم. "استخدام أنشطة STEM وفق الصفوف المقلوبة في العلوم لتنمية مهارات التفکير الأساسية والقيم العلمية لتلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 20, 10, 2017, 127-160. doi: 10.21608/mktm.2017.113470
سليم, . (2017). 'استخدام أنشطة STEM وفق الصفوف المقلوبة في العلوم لتنمية مهارات التفکير الأساسية والقيم العلمية لتلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 20(10), pp. 127-160. doi: 10.21608/mktm.2017.113470
سليم, . استخدام أنشطة STEM وفق الصفوف المقلوبة في العلوم لتنمية مهارات التفکير الأساسية والقيم العلمية لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 20(10): 127-160. doi: 10.21608/mktm.2017.113470