استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس مقرر التربية البيئية وأثرها على تنمية ما وراء الفهم والوعي بمخاطر التلوث البيئي لدى طلبة کلية التربية
عطيــــه, ., سليمــان, . (2017). استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس مقرر التربية البيئية وأثرها على تنمية ما وراء الفهم والوعي بمخاطر التلوث البيئي لدى طلبة کلية التربية. EKB Journal Management System, 20(10), 161-208. doi: 10.21608/mktm.2017.113471
إينـــاس محمــــد لطفي عطيــــه; فوقيه رجب عبد العزيز سليمــان. "استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس مقرر التربية البيئية وأثرها على تنمية ما وراء الفهم والوعي بمخاطر التلوث البيئي لدى طلبة کلية التربية". EKB Journal Management System, 20, 10, 2017, 161-208. doi: 10.21608/mktm.2017.113471
عطيــــه, ., سليمــان, . (2017). 'استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس مقرر التربية البيئية وأثرها على تنمية ما وراء الفهم والوعي بمخاطر التلوث البيئي لدى طلبة کلية التربية', EKB Journal Management System, 20(10), pp. 161-208. doi: 10.21608/mktm.2017.113471
عطيــــه, ., سليمــان, . استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس مقرر التربية البيئية وأثرها على تنمية ما وراء الفهم والوعي بمخاطر التلوث البيئي لدى طلبة کلية التربية. EKB Journal Management System, 2017; 20(10): 161-208. doi: 10.21608/mktm.2017.113471