برنامج إثرائي قائم على المنهج التکعيبي لعلاج صعوبات تعلم العلوم لدى التلاميذ ذوي الاØتياجات العقلية البسيطة بالمرØلة الابتدائية | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 2, Volume 20, Issue 11, November 2017, Page 1-40 PDF (2.36 MB) | ||||
Document Type: أبØاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2017.113475 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
شيماء Ø£Øمد Ù…Øمد Ø£Øمد* | ||||
کلية التربية جامعة عين شمس | ||||
Keywords | ||||
المنهج التکعيبي; صعوبات تعلم العلوم; التلاميذ ذوي الاØتياجات العقلية البسيطة; المرØلة الابتدائية | ||||
Statistics Article View: 118 PDF Download: 156 |
||||