برنامج إثرائي قائم على المنهج التکعيبي لعلاج صعوبات تعلم العلوم لدى التلاميذ ذوي الاحتياجات العقلية البسيطة بالمرحلة الابتدائية
أحمد, Ø. (2017). برنامج إثرائي قائم على المنهج التکعيبي لعلاج صعوبات تعلم العلوم لدى التلاميذ ذوي الاحتياجات العقلية البسيطة بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 20(11), 1-40. doi: 10.21608/mktm.2017.113475
شيماء أحمد محمد أحمد. "برنامج إثرائي قائم على المنهج التکعيبي لعلاج صعوبات تعلم العلوم لدى التلاميذ ذوي الاحتياجات العقلية البسيطة بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 20, 11, 2017, 1-40. doi: 10.21608/mktm.2017.113475
أحمد, Ø. (2017). 'برنامج إثرائي قائم على المنهج التکعيبي لعلاج صعوبات تعلم العلوم لدى التلاميذ ذوي الاحتياجات العقلية البسيطة بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 20(11), pp. 1-40. doi: 10.21608/mktm.2017.113475
أحمد, Ø. برنامج إثرائي قائم على المنهج التکعيبي لعلاج صعوبات تعلم العلوم لدى التلاميذ ذوي الاحتياجات العقلية البسيطة بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2017; 20(11): 1-40. doi: 10.21608/mktm.2017.113475