استراتيجية مقترحة في تدريس العلوم معززة بتکنولوجيا الهولوجرام وأثرها على الاستيعاب المفاهيمى وتنمية التفکير المنطقي والتنور الجيولوجي لدى طلاب الصف الأول الإعدادي
زکى, . (2017). استراتيجية مقترحة في تدريس العلوم معززة بتکنولوجيا الهولوجرام وأثرها على الاستيعاب المفاهيمى وتنمية التفکير المنطقي والتنور الجيولوجي لدى طلاب الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 20(12), 33-94. doi: 10.21608/mktm.2017.113486
حنان مصطفي أحمد زکى. "استراتيجية مقترحة في تدريس العلوم معززة بتکنولوجيا الهولوجرام وأثرها على الاستيعاب المفاهيمى وتنمية التفکير المنطقي والتنور الجيولوجي لدى طلاب الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 20, 12, 2017, 33-94. doi: 10.21608/mktm.2017.113486
زکى, . (2017). 'استراتيجية مقترحة في تدريس العلوم معززة بتکنولوجيا الهولوجرام وأثرها على الاستيعاب المفاهيمى وتنمية التفکير المنطقي والتنور الجيولوجي لدى طلاب الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 20(12), pp. 33-94. doi: 10.21608/mktm.2017.113486
زکى, . استراتيجية مقترحة في تدريس العلوم معززة بتکنولوجيا الهولوجرام وأثرها على الاستيعاب المفاهيمى وتنمية التفکير المنطقي والتنور الجيولوجي لدى طلاب الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2017; 20(12): 33-94. doi: 10.21608/mktm.2017.113486