فاعلية استراتيجية سکامبر (SCAMPER) في تنمية مهارات التفکير التأملي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي في مادة العلوم
محمد, . (2017). فاعلية استراتيجية سکامبر (SCAMPER) في تنمية مهارات التفکير التأملي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي في مادة العلوم. EKB Journal Management System, 20(12), 95-136. doi: 10.21608/mktm.2017.113489
رانيا محمد إبراهيم محمد. "فاعلية استراتيجية سکامبر (SCAMPER) في تنمية مهارات التفکير التأملي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي في مادة العلوم". EKB Journal Management System, 20, 12, 2017, 95-136. doi: 10.21608/mktm.2017.113489
محمد, . (2017). 'فاعلية استراتيجية سکامبر (SCAMPER) في تنمية مهارات التفکير التأملي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي في مادة العلوم', EKB Journal Management System, 20(12), pp. 95-136. doi: 10.21608/mktm.2017.113489
محمد, . فاعلية استراتيجية سکامبر (SCAMPER) في تنمية مهارات التفکير التأملي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي في مادة العلوم. EKB Journal Management System, 2017; 20(12): 95-136. doi: 10.21608/mktm.2017.113489