فاعلية استخدام تکنولوجيا الواقع المعزز لعلاج صعوبات تعلم الکيمياء وتنمية الدافعية للإنجاز لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة
سيد أحمد, . (2020). فاعلية استخدام تکنولوجيا الواقع المعزز لعلاج صعوبات تعلم الکيمياء وتنمية الدافعية للإنجاز لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة. EKB Journal Management System, 23(2), 133-246. doi: 10.21608/mktm.2020.113513
د. عصام محمد سيد أحمد. "فاعلية استخدام تکنولوجيا الواقع المعزز لعلاج صعوبات تعلم الکيمياء وتنمية الدافعية للإنجاز لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة". EKB Journal Management System, 23, 2, 2020, 133-246. doi: 10.21608/mktm.2020.113513
سيد أحمد, . (2020). 'فاعلية استخدام تکنولوجيا الواقع المعزز لعلاج صعوبات تعلم الکيمياء وتنمية الدافعية للإنجاز لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة', EKB Journal Management System, 23(2), pp. 133-246. doi: 10.21608/mktm.2020.113513
سيد أحمد, . فاعلية استخدام تکنولوجيا الواقع المعزز لعلاج صعوبات تعلم الکيمياء وتنمية الدافعية للإنجاز لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة. EKB Journal Management System, 2020; 23(2): 133-246. doi: 10.21608/mktm.2020.113513