استخدام مدخل التعلم القائم على السياق في تدريس العلوم وأثره على تنمية مهارات حل المشکلات والتفکير التخيلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
محمد عبده, . (2020). استخدام مدخل التعلم القائم على السياق في تدريس العلوم وأثره على تنمية مهارات حل المشکلات والتفکير التخيلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 23(5), 51-96. doi: 10.21608/mktm.2020.113523
أ.م.د. حنان محمود محمد محمد عبده. "استخدام مدخل التعلم القائم على السياق في تدريس العلوم وأثره على تنمية مهارات حل المشکلات والتفکير التخيلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 23, 5, 2020, 51-96. doi: 10.21608/mktm.2020.113523
محمد عبده, . (2020). 'استخدام مدخل التعلم القائم على السياق في تدريس العلوم وأثره على تنمية مهارات حل المشکلات والتفکير التخيلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 23(5), pp. 51-96. doi: 10.21608/mktm.2020.113523
محمد عبده, . استخدام مدخل التعلم القائم على السياق في تدريس العلوم وأثره على تنمية مهارات حل المشکلات والتفکير التخيلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 23(5): 51-96. doi: 10.21608/mktm.2020.113523