أثر التفاعل بين استخدام مدخل التعلم بالتصميم وتفضيلات التعلم في تنمية العمليات المعرفية لمفاهيم الطاقة الکهربية وعادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عبد الکريم, . (2018). أثر التفاعل بين استخدام مدخل التعلم بالتصميم وتفضيلات التعلم في تنمية العمليات المعرفية لمفاهيم الطاقة الکهربية وعادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 21(12), 37-122. doi: 10.21608/mktm.2018.113570
سحر محمد عبد الکريم. "أثر التفاعل بين استخدام مدخل التعلم بالتصميم وتفضيلات التعلم في تنمية العمليات المعرفية لمفاهيم الطاقة الکهربية وعادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 21, 12, 2018, 37-122. doi: 10.21608/mktm.2018.113570
عبد الکريم, . (2018). 'أثر التفاعل بين استخدام مدخل التعلم بالتصميم وتفضيلات التعلم في تنمية العمليات المعرفية لمفاهيم الطاقة الکهربية وعادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 21(12), pp. 37-122. doi: 10.21608/mktm.2018.113570
عبد الکريم, . أثر التفاعل بين استخدام مدخل التعلم بالتصميم وتفضيلات التعلم في تنمية العمليات المعرفية لمفاهيم الطاقة الکهربية وعادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 21(12): 37-122. doi: 10.21608/mktm.2018.113570