استخدام الموديولات القائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات القراءة باللغة الإنجليزية.
رضا محمود, . (2016). استخدام الموديولات القائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات القراءة باللغة الإنجليزية.. EKB Journal Management System, 14(1), 247-271. doi: 10.21608/chjd.2016.113660
هند رضا محمود. "استخدام الموديولات القائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات القراءة باللغة الإنجليزية.". EKB Journal Management System, 14, 1, 2016, 247-271. doi: 10.21608/chjd.2016.113660
رضا محمود, . (2016). 'استخدام الموديولات القائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات القراءة باللغة الإنجليزية.', EKB Journal Management System, 14(1), pp. 247-271. doi: 10.21608/chjd.2016.113660
رضا محمود, . استخدام الموديولات القائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات القراءة باللغة الإنجليزية.. EKB Journal Management System, 2016; 14(1): 247-271. doi: 10.21608/chjd.2016.113660