فاعلية بعض استراتيجيات التدريس المطورة في تصويب أنماط الفهم الخطأ في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية
عبد القادر سيد, . (2018). فاعلية بعض استراتيجيات التدريس المطورة في تصويب أنماط الفهم الخطأ في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية. EKB Journal Management System, 21(5), 37-90. doi: 10.21608/mktm.2018.113706
أ.م.د. عصام محمد عبد القادر سيد. "فاعلية بعض استراتيجيات التدريس المطورة في تصويب أنماط الفهم الخطأ في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية". EKB Journal Management System, 21, 5, 2018, 37-90. doi: 10.21608/mktm.2018.113706
عبد القادر سيد, . (2018). 'فاعلية بعض استراتيجيات التدريس المطورة في تصويب أنماط الفهم الخطأ في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية', EKB Journal Management System, 21(5), pp. 37-90. doi: 10.21608/mktm.2018.113706
عبد القادر سيد, . فاعلية بعض استراتيجيات التدريس المطورة في تصويب أنماط الفهم الخطأ في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2018; 21(5): 37-90. doi: 10.21608/mktm.2018.113706