فاعلية تدريس وحدة "دورية العناصر وخواصها "بالقصص المضمنة بالمدخل القائم على السياق في فهم المفاهيم وبقاء وانتقال أثر تعلمها وتنمية دافعية تلاميذ الصف الثاني الإعدادي المتأخرين دراسياً لتعلم العلوم في سياق
عبد الکريم, . (2018). فاعلية تدريس وحدة "دورية العناصر وخواصها "بالقصص المضمنة بالمدخل القائم على السياق في فهم المفاهيم وبقاء وانتقال أثر تعلمها وتنمية دافعية تلاميذ الصف الثاني الإعدادي المتأخرين دراسياً لتعلم العلوم في سياق. EKB Journal Management System, 21(5), 121-189. doi: 10.21608/mktm.2018.113710
سحر محمد عبد الکريم. "فاعلية تدريس وحدة "دورية العناصر وخواصها "بالقصص المضمنة بالمدخل القائم على السياق في فهم المفاهيم وبقاء وانتقال أثر تعلمها وتنمية دافعية تلاميذ الصف الثاني الإعدادي المتأخرين دراسياً لتعلم العلوم في سياق". EKB Journal Management System, 21, 5, 2018, 121-189. doi: 10.21608/mktm.2018.113710
عبد الکريم, . (2018). 'فاعلية تدريس وحدة "دورية العناصر وخواصها "بالقصص المضمنة بالمدخل القائم على السياق في فهم المفاهيم وبقاء وانتقال أثر تعلمها وتنمية دافعية تلاميذ الصف الثاني الإعدادي المتأخرين دراسياً لتعلم العلوم في سياق', EKB Journal Management System, 21(5), pp. 121-189. doi: 10.21608/mktm.2018.113710
عبد الکريم, . فاعلية تدريس وحدة "دورية العناصر وخواصها "بالقصص المضمنة بالمدخل القائم على السياق في فهم المفاهيم وبقاء وانتقال أثر تعلمها وتنمية دافعية تلاميذ الصف الثاني الإعدادي المتأخرين دراسياً لتعلم العلوم في سياق. EKB Journal Management System, 2018; 21(5): 121-189. doi: 10.21608/mktm.2018.113710