فاعلية تدريس وحدة "دورية العناصر وخواصها "بالقصص المضمنة بالمدخل القائم على السياق في فهم المفاهيم وبقاء وانتقال أثر تعلمها وتنمية دافعية تلاميذ الصف الثاني الإعدادي المتأخرين دراسياً لتعلم العلوم في سياق | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 5, Volume 21, Issue 5, May 2018, Page 121-189 PDF (1007.44 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2018.113710 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
سحر محمد عبد الکريم* | ||||
کلية البنات جامعة عين شمس | ||||
Keywords | ||||
"دورية العناصر وخواصها "; القصص المضمنة بالمدخل القائم على السياق; فهم المفاهيم; بقاء أثر التعلم; انتقال أثر التعلم; الدافعية; الصف الثاني الإعدادي المتأخرين دراسياً | ||||
Statistics Article View: 179 PDF Download: 199 |
||||