فاعلية إستراتيجية سکامبر SCAMPER في تنمية مهارات التفکير المتشعب والخيال العلمي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
هنداوي, . (2018). فاعلية إستراتيجية سکامبر SCAMPER في تنمية مهارات التفکير المتشعب والخيال العلمي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 21(6), 69-124. doi: 10.21608/mktm.2018.113713
عماد محـمد هنداوي. "فاعلية إستراتيجية سکامبر SCAMPER في تنمية مهارات التفکير المتشعب والخيال العلمي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 21, 6, 2018, 69-124. doi: 10.21608/mktm.2018.113713
هنداوي, . (2018). 'فاعلية إستراتيجية سکامبر SCAMPER في تنمية مهارات التفکير المتشعب والخيال العلمي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 21(6), pp. 69-124. doi: 10.21608/mktm.2018.113713
هنداوي, . فاعلية إستراتيجية سکامبر SCAMPER في تنمية مهارات التفکير المتشعب والخيال العلمي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 21(6): 69-124. doi: 10.21608/mktm.2018.113713