أثر نموذج "دراسة الدرس" للتنمية المهنية لمعملي الفيزياء في تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية والتعرف علي اتجاه المعلمين نحوه
لطفي, . (2018). أثر نموذج "دراسة الدرس" للتنمية المهنية لمعملي الفيزياء في تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية والتعرف علي اتجاه المعلمين نحوه. EKB Journal Management System, 21(7), 167-208. doi: 10.21608/mktm.2018.113722
هالة محمد توفيق لطفي. "أثر نموذج "دراسة الدرس" للتنمية المهنية لمعملي الفيزياء في تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية والتعرف علي اتجاه المعلمين نحوه". EKB Journal Management System, 21, 7, 2018, 167-208. doi: 10.21608/mktm.2018.113722
لطفي, . (2018). 'أثر نموذج "دراسة الدرس" للتنمية المهنية لمعملي الفيزياء في تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية والتعرف علي اتجاه المعلمين نحوه', EKB Journal Management System, 21(7), pp. 167-208. doi: 10.21608/mktm.2018.113722
لطفي, . أثر نموذج "دراسة الدرس" للتنمية المهنية لمعملي الفيزياء في تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية والتعرف علي اتجاه المعلمين نحوه. EKB Journal Management System, 2018; 21(7): 167-208. doi: 10.21608/mktm.2018.113722