استخدام دورة الاستقصاء الثنائية لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات حل المشکلات والدافعية لتعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
الأشقر, . (2018). استخدام دورة الاستقصاء الثنائية لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات حل المشکلات والدافعية لتعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 21(8), 41-80. doi: 10.21608/mktm.2018.113729
سماح فاروق المرسي الأشقر. "استخدام دورة الاستقصاء الثنائية لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات حل المشکلات والدافعية لتعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 21, 8, 2018, 41-80. doi: 10.21608/mktm.2018.113729
الأشقر, . (2018). 'استخدام دورة الاستقصاء الثنائية لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات حل المشکلات والدافعية لتعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 21(8), pp. 41-80. doi: 10.21608/mktm.2018.113729
الأشقر, . استخدام دورة الاستقصاء الثنائية لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات حل المشکلات والدافعية لتعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2018; 21(8): 41-80. doi: 10.21608/mktm.2018.113729