منهج مقترح في البيولوجي قائم على مدخل الاستقصاء متعدد النظم وفاعليته في تنمية المفاهيم العلمية ومهارات التفکير لدى طلاب المرحلة الثانوية | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 5, Volume 21, Issue 9, September 2018, Page 147-173 PDF (785.76 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2018.113736 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
أحمـــد سيد محمد1; إشراف: ليلى إبراهيم معوض2; إشراف: ياســرسيـــــد حسن2 | ||||
1معلــــــــــــــــــــــم بيــــــــــولـــــــــــــــوجــــــــــــــي بـــــــــــــــأدارة شــــــرق مدينــــــــة نصـــــــــــــــر التعليميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة | ||||
2کلية التربيــــة جامعة عين شمس | ||||
Keywords | ||||
منهج البيولوجي; مدخل الاستقصاء متعدد النظم; المفاهيم العلمية; مهارات التفکير; المرحلة الثانوية | ||||
Statistics Article View: 137 PDF Download: 219 |
||||