دور حملات التسويق السياسي في تشکيل اتجاهات الشباب نحو المشارکة السياسية: دراسة تطبيقية على الانتخابات الرئاسية 2014
حجازي شحاتة, . (2015). دور حملات التسويق السياسي في تشکيل اتجاهات الشباب نحو المشارکة السياسية: دراسة تطبيقية على الانتخابات الرئاسية 2014. EKB Journal Management System, 2015(8), 168-187. doi: 10.21608/jkom.2015.113739
جهاد حجازي شحاتة. "دور حملات التسويق السياسي في تشکيل اتجاهات الشباب نحو المشارکة السياسية: دراسة تطبيقية على الانتخابات الرئاسية 2014". EKB Journal Management System, 2015, 8, 2015, 168-187. doi: 10.21608/jkom.2015.113739
حجازي شحاتة, . (2015). 'دور حملات التسويق السياسي في تشکيل اتجاهات الشباب نحو المشارکة السياسية: دراسة تطبيقية على الانتخابات الرئاسية 2014', EKB Journal Management System, 2015(8), pp. 168-187. doi: 10.21608/jkom.2015.113739
حجازي شحاتة, . دور حملات التسويق السياسي في تشکيل اتجاهات الشباب نحو المشارکة السياسية: دراسة تطبيقية على الانتخابات الرئاسية 2014. EKB Journal Management System, 2015; 2015(8): 168-187. doi: 10.21608/jkom.2015.113739