برنامج قائم على المدخل البينى لتنمية فهم الطاقة عبر المجالات العلمية والاعتقادات نحو وحدة المعرفة لدى معلمى البيولوجى بالمرحلة الثانوية | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 5, Volume 22, Issue 1, January 2019, Page 149-191 PDF (981.64 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقي لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2019.113800 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
أ.م.د. هناء عبد العزيز عيسى* | ||||
استاذ المناهج وطرق تدريس العلوم المساعد کلية التربية ـ جامعة الاسکندرية | ||||
Keywords | ||||
المدخل البينى; فهم الطاقة عبر المجالات العلمية; الاعتقادات نحو وحدة المعرفة; معلمى البيولوجى; المرحلة الثانوية | ||||
References | ||||
Retrieved from: www.iasj.net/iasj?func=fulltext&aId=48699
| ||||
Statistics Article View: 189 PDF Download: 235 |
||||