تطوير الممارسات التدريسية لدى معلمي العلوم بالمرحلة الإعدادية في ضوء کفاءات التنمية المستدامة
الحارون, . (2019). تطوير الممارسات التدريسية لدى معلمي العلوم بالمرحلة الإعدادية في ضوء کفاءات التنمية المستدامة. EKB Journal Management System, 22(4), 47-94. doi: 10.21608/mktm.2019.113832
د. شيماء حمودة الحارون. "تطوير الممارسات التدريسية لدى معلمي العلوم بالمرحلة الإعدادية في ضوء کفاءات التنمية المستدامة". EKB Journal Management System, 22, 4, 2019, 47-94. doi: 10.21608/mktm.2019.113832
الحارون, . (2019). 'تطوير الممارسات التدريسية لدى معلمي العلوم بالمرحلة الإعدادية في ضوء کفاءات التنمية المستدامة', EKB Journal Management System, 22(4), pp. 47-94. doi: 10.21608/mktm.2019.113832
الحارون, . تطوير الممارسات التدريسية لدى معلمي العلوم بالمرحلة الإعدادية في ضوء کفاءات التنمية المستدامة. EKB Journal Management System, 2019; 22(4): 47-94. doi: 10.21608/mktm.2019.113832