تطوير الممارسات التدريسية لدى معلمي العلوم بالمرحلة الإعدادية في ضوء کفاءات التنمية المستدامة | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 3, Volume 22, Issue 4, April 2019, Page 47-94 PDF (1.12 MB) | ||||
Document Type: أبحاث الترقي لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2019.113832 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
د. شيماء حمودة الحارون* | ||||
دکتورباحث بالمرکز القومي للبحوث التربوية والتنمية- شعبة بحوث تطوير المناهج | ||||
Keywords | ||||
الممارسات التدريسية; معلمي العلوم; المرحلة الإعدادية; کفاءات التنمية المستدامة | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 597 PDF Download: 449 |
||||