فاعلية استخدام إستراتيجية حل المشکلات التعاونى فى تنمية مهارات القرن الحادى والعشرين لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 4, Volume 22, Issue 4, April 2019, Page 95-132 PDF (554.61 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقي لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2019.113835 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
د. مها عبد السلام أحمد الخميسى* | ||||
باحث بالمرکز القمومى للبحوث التربوية والتنمية | ||||
Keywords | ||||
إستراتيجية حل المشکلات التعاونى; مهارات القرن الحادى والعشرين; الصف الثانى الإعدادى | ||||
References | ||||
1- أحمد جلال عودة وعبد الله التوبى (2016) : دور مؤسسات التعلم العالى بسلطنة عمان فى إکساب خريجيها مهارات ومعارف القرن الواحد والعشرين، مجلة المعهد الدولى للدراسة والبحث، 2 (2). 2- تامر المغاورى محمد (2016): المواطنة الرقمية- تحديات وآمال، رسالة دکتوراه غير منشورة ، کلية التربية ، جامعة الإسکندرية. 3- حسن شحاته (2014): استراتيجيات التعليم والتعلم الحديثة وصناعة العقل العربى ، الدار المصرية اللبنانية ، القاهرة ، الطبعة الثالثة. 4- سعاد مصطفى فرحات( 2014): مدى فاعلية التدريب على المهارات الاجتماعية فى تعديل السلوک، رسالة دکتوراه غير منشورة، معهد الدراسات التربوية، جامعة القاهرة. 5- شيماء محمد على حسن (2015): تطوير منهج الرياضيات للصف السادس الابتدائى فى ضوء مهارات القرن الواحد والعشرين، مجلة کلية التربية ببورسعيد، عدد (18). 6- نوال محمد شلبى (2014): إطار مقترح لدمج مهارات القرن الحادى والعشرين فى مناهج العلوم بالتعليم الأساسى، المجلة الدولية التربوي المتخصصة، المجلد (3)، العدد (15). | ||||
Statistics Article View: 170 PDF Download: 292 |
||||