فاعلية تقنية Gamification في زيادة اکتساب المفاهيم العلمية في تعلم العلوم ومهارات حل المشکلات الإبداعية لطلاب الصف الثاني الإعدادي | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 4, Volume 22, Issue 3, March 2019, Page 93-132 PDF (1.1 MB) | ||||
Document Type: أبحاث الترقي لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2019.113847 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
د. أمانى محمد عبد الحميد أبو زيد* | ||||
مدرس بکلية التربية جامعة عين شمس | ||||
Keywords | ||||
الألعاب التعليمية التفاعلية; اکتساب المفاهيم العلمية; المهارات الإبداعية لحل المشکلات | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 387 PDF Download: 493 |
||||