فاعلية تقنية Gamification في زيادة اکتساب المفاهيم العلمية في تعلم العلوم ومهارات حل المشکلات الإبداعية لطلاب الصف الثاني الإعدادي
عبد الحميد أبو زيد, . (2019). فاعلية تقنية Gamification في زيادة اکتساب المفاهيم العلمية في تعلم العلوم ومهارات حل المشکلات الإبداعية لطلاب الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 22(3), 93-132. doi: 10.21608/mktm.2019.113847
د. أمانى محمد عبد الحميد أبو زيد. "فاعلية تقنية Gamification في زيادة اکتساب المفاهيم العلمية في تعلم العلوم ومهارات حل المشکلات الإبداعية لطلاب الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 22, 3, 2019, 93-132. doi: 10.21608/mktm.2019.113847
عبد الحميد أبو زيد, . (2019). 'فاعلية تقنية Gamification في زيادة اکتساب المفاهيم العلمية في تعلم العلوم ومهارات حل المشکلات الإبداعية لطلاب الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 22(3), pp. 93-132. doi: 10.21608/mktm.2019.113847
عبد الحميد أبو زيد, . فاعلية تقنية Gamification في زيادة اکتساب المفاهيم العلمية في تعلم العلوم ومهارات حل المشکلات الإبداعية لطلاب الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2019; 22(3): 93-132. doi: 10.21608/mktm.2019.113847