منهج مقترح في العلوم مستند إلي نظرية الذکاء الناجح وفاعليته في تنمية الحس العلمي والثقة بالنفس لدي تلاميذ الصف الخامس الإبتدائي | ||||
المجلة المصرية للتربية العلمية | ||||
Article 4, Volume 22, Issue 8, August 2019, Page 99-160 PDF (821.65 K) | ||||
Document Type: أبحاث الترقي لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ | ||||
DOI: 10.21608/mktm.2019.114042 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
د. هبة فؤاد سيد فؤاد* 1; د. رشا محمود بدوي عبد العال* 2 | ||||
1مدرس المناهج وطرق تدريس الکيمياء بکلية التربيـــة جامعــة عين شمس. | ||||
2مدرس المناهج وطرق تدريس البيولوجى بکلية التربية جامعة عين شمس. | ||||
Keywords | ||||
نظرية الذکاء الناجح; الحس العلمي; الثقة بالنفس; الصف الخامس الإبتدائي | ||||
References | ||||
10. حسام الدين ، ليلي عبد الله (2008) . فاعلية استراتيجية (البداية – الاستجابة – التقويم) في تنمية التحصيل وعادات العقل لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي ، المؤتمر الثاني عشر (التربية العلمية والواقع المجتمعي : التأثير والتأثر)، الجمعية المصرية للتربية العلمية ، 1-40.
| ||||
Statistics Article View: 345 PDF Download: 316 |
||||