أثر استخدام إستراتيجية التعلم باللعب في تنمية الذکاء الوجداني وبعض المهارات الفنية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
سروة عبد الحميد محمود, . (2020). أثر استخدام إستراتيجية التعلم باللعب في تنمية الذکاء الوجداني وبعض المهارات الفنية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 36(6), 1-40. doi: 10.21608/mfes.2020.114628
عبير سروة عبد الحميد محمود. "أثر استخدام إستراتيجية التعلم باللعب في تنمية الذکاء الوجداني وبعض المهارات الفنية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 36, 6, 2020, 1-40. doi: 10.21608/mfes.2020.114628
سروة عبد الحميد محمود, . (2020). 'أثر استخدام إستراتيجية التعلم باللعب في تنمية الذکاء الوجداني وبعض المهارات الفنية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 36(6), pp. 1-40. doi: 10.21608/mfes.2020.114628
سروة عبد الحميد محمود, . أثر استخدام إستراتيجية التعلم باللعب في تنمية الذکاء الوجداني وبعض المهارات الفنية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2020; 36(6): 1-40. doi: 10.21608/mfes.2020.114628