علاقة عناصر المزيج التسويقي الإلکتروني بتعزيز الميزة التنافسية بمؤسسات ريادة الأعمال بسلطنة عُمان (دراسة ميدانية)
المطري, ., الحرملية, . (2020). علاقة عناصر المزيج التسويقي الإلکتروني بتعزيز الميزة التنافسية بمؤسسات ريادة الأعمال بسلطنة عُمان (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 1(1), 1-44. doi: 10.21608/jinfo.2020.114714
علي بن سعيد المطري; أمل بنت عبدالله الحرملية. "علاقة عناصر المزيج التسويقي الإلکتروني بتعزيز الميزة التنافسية بمؤسسات ريادة الأعمال بسلطنة عُمان (دراسة ميدانية)". EKB Journal Management System, 1, 1, 2020, 1-44. doi: 10.21608/jinfo.2020.114714
المطري, ., الحرملية, . (2020). 'علاقة عناصر المزيج التسويقي الإلکتروني بتعزيز الميزة التنافسية بمؤسسات ريادة الأعمال بسلطنة عُمان (دراسة ميدانية)', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 1-44. doi: 10.21608/jinfo.2020.114714
المطري, ., الحرملية, . علاقة عناصر المزيج التسويقي الإلکتروني بتعزيز الميزة التنافسية بمؤسسات ريادة الأعمال بسلطنة عُمان (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 2020; 1(1): 1-44. doi: 10.21608/jinfo.2020.114714