التسويق الالکتروني وأثره على جودة الخدمات المصرفية
علي, ., بابکر, . (2020). التسويق الالکتروني وأثره على جودة الخدمات المصرفية. EKB Journal Management System, 1(1), 237-282. doi: 10.21608/jinfo.2020.114721
الطاهر احمد محمد علي; لينا محمد احمد بابکر. "التسويق الالکتروني وأثره على جودة الخدمات المصرفية". EKB Journal Management System, 1, 1, 2020, 237-282. doi: 10.21608/jinfo.2020.114721
علي, ., بابکر, . (2020). 'التسويق الالکتروني وأثره على جودة الخدمات المصرفية', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 237-282. doi: 10.21608/jinfo.2020.114721
علي, ., بابکر, . التسويق الالکتروني وأثره على جودة الخدمات المصرفية. EKB Journal Management System, 2020; 1(1): 237-282. doi: 10.21608/jinfo.2020.114721