تحليل العلاقة بين تسويق العلاقات والاداء التنظيمى الکلى ( دراسة تطبيقية علة فندق الخمس نجوم بالقاهرة الکبرى )
سليمان, . (2012). تحليل العلاقة بين تسويق العلاقات والاداء التنظيمى الکلى ( دراسة تطبيقية علة فندق الخمس نجوم بالقاهرة الکبرى ). EKB Journal Management System, 20(1), 129-169. doi: 10.21608/sjsc.2012.115603
هشام سيد سليمان. "تحليل العلاقة بين تسويق العلاقات والاداء التنظيمى الکلى ( دراسة تطبيقية علة فندق الخمس نجوم بالقاهرة الکبرى )". EKB Journal Management System, 20, 1, 2012, 129-169. doi: 10.21608/sjsc.2012.115603
سليمان, . (2012). 'تحليل العلاقة بين تسويق العلاقات والاداء التنظيمى الکلى ( دراسة تطبيقية علة فندق الخمس نجوم بالقاهرة الکبرى )', EKB Journal Management System, 20(1), pp. 129-169. doi: 10.21608/sjsc.2012.115603
سليمان, . تحليل العلاقة بين تسويق العلاقات والاداء التنظيمى الکلى ( دراسة تطبيقية علة فندق الخمس نجوم بالقاهرة الکبرى ). EKB Journal Management System, 2012; 20(1): 129-169. doi: 10.21608/sjsc.2012.115603