تقييم فاعلية أساليب التسويق التأثيري عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الجامعي: دراسة کيفية
مصطفى رفعت محرم, . (2020). تقييم فاعلية أساليب التسويق التأثيري عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الجامعي: دراسة کيفية. EKB Journal Management System, 55(55- ج1), 371-404. doi: 10.21608/jsb.2020.116053
محمد مصطفى رفعت محرم. "تقييم فاعلية أساليب التسويق التأثيري عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الجامعي: دراسة کيفية". EKB Journal Management System, 55, 55- ج1, 2020, 371-404. doi: 10.21608/jsb.2020.116053
مصطفى رفعت محرم, . (2020). 'تقييم فاعلية أساليب التسويق التأثيري عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الجامعي: دراسة کيفية', EKB Journal Management System, 55(55- ج1), pp. 371-404. doi: 10.21608/jsb.2020.116053
مصطفى رفعت محرم, . تقييم فاعلية أساليب التسويق التأثيري عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الجامعي: دراسة کيفية. EKB Journal Management System, 2020; 55(55- ج1): 371-404. doi: 10.21608/jsb.2020.116053