استخدام الإعلان کوسيلة اتصالية لتخطى أزمة ضرر المنتج من خلال نظرية استعادة الصورة الذهنية للمؤسسة
حسن محمد حسن, ., محمد الجابري, ., أبو دنيا, . (2020). استخدام الإعلان کوسيلة اتصالية لتخطى أزمة ضرر المنتج من خلال نظرية استعادة الصورة الذهنية للمؤسسة. EKB Journal Management System, 5(24), 293-316. doi: 10.21608/mjaf.2020.21835.1458
مى حسن محمد حسن; عطيات محمد الجابري; سمر أبو دنيا. "استخدام الإعلان کوسيلة اتصالية لتخطى أزمة ضرر المنتج من خلال نظرية استعادة الصورة الذهنية للمؤسسة". EKB Journal Management System, 5, 24, 2020, 293-316. doi: 10.21608/mjaf.2020.21835.1458
حسن محمد حسن, ., محمد الجابري, ., أبو دنيا, . (2020). 'استخدام الإعلان کوسيلة اتصالية لتخطى أزمة ضرر المنتج من خلال نظرية استعادة الصورة الذهنية للمؤسسة', EKB Journal Management System, 5(24), pp. 293-316. doi: 10.21608/mjaf.2020.21835.1458
حسن محمد حسن, ., محمد الجابري, ., أبو دنيا, . استخدام الإعلان کوسيلة اتصالية لتخطى أزمة ضرر المنتج من خلال نظرية استعادة الصورة الذهنية للمؤسسة. EKB Journal Management System, 2020; 5(24): 293-316. doi: 10.21608/mjaf.2020.21835.1458