استخدام القيم الجوهرية في تصميم الحملات الإعلانية کمنهج للتوعية الاجتماعية
طريفى, . (2020). استخدام القيم الجوهرية في تصميم الحملات الإعلانية کمنهج للتوعية الاجتماعية. EKB Journal Management System, 5(24), 502-531. doi: 10.21608/mjaf.2019.19594.1381
علياء طريفى. "استخدام القيم الجوهرية في تصميم الحملات الإعلانية کمنهج للتوعية الاجتماعية". EKB Journal Management System, 5, 24, 2020, 502-531. doi: 10.21608/mjaf.2019.19594.1381
طريفى, . (2020). 'استخدام القيم الجوهرية في تصميم الحملات الإعلانية کمنهج للتوعية الاجتماعية', EKB Journal Management System, 5(24), pp. 502-531. doi: 10.21608/mjaf.2019.19594.1381
طريفى, . استخدام القيم الجوهرية في تصميم الحملات الإعلانية کمنهج للتوعية الاجتماعية. EKB Journal Management System, 2020; 5(24): 502-531. doi: 10.21608/mjaf.2019.19594.1381