مدى قدرة البرامج الإرشادية فى تغيير الصورة الذهنية عن المتأخرين عقلياً القابلين للتعليم
أحمد محمد, . (2012). مدى قدرة البرامج الإرشادية فى تغيير الصورة الذهنية عن المتأخرين عقلياً القابلين للتعليم. EKB Journal Management System, 21(العدد 39 - الجزء الثانى), 882-920. doi: 10.21608/qarts.2012.116318
هشام أحمد محمد. "مدى قدرة البرامج الإرشادية فى تغيير الصورة الذهنية عن المتأخرين عقلياً القابلين للتعليم". EKB Journal Management System, 21, العدد 39 - الجزء الثانى, 2012, 882-920. doi: 10.21608/qarts.2012.116318
أحمد محمد, . (2012). 'مدى قدرة البرامج الإرشادية فى تغيير الصورة الذهنية عن المتأخرين عقلياً القابلين للتعليم', EKB Journal Management System, 21(العدد 39 - الجزء الثانى), pp. 882-920. doi: 10.21608/qarts.2012.116318
أحمد محمد, . مدى قدرة البرامج الإرشادية فى تغيير الصورة الذهنية عن المتأخرين عقلياً القابلين للتعليم. EKB Journal Management System, 2012; 21(العدد 39 - الجزء الثانى): 882-920. doi: 10.21608/qarts.2012.116318