تطبيق استراتيجية الصف النشط لتحسين المهارات التدريسية وعلاقتها بمستوى الطموح لدى طالبات الدبلوم العالي للتربية البدنية
سليمان, . (2020). تطبيق استراتيجية الصف النشط لتحسين المهارات التدريسية وعلاقتها بمستوى الطموح لدى طالبات الدبلوم العالي للتربية البدنية. EKB Journal Management System, 036(036), 230-260. doi: 10.21608/ijssaa.2020.41016.1282
سوزان بدران محمد سليمان. "تطبيق استراتيجية الصف النشط لتحسين المهارات التدريسية وعلاقتها بمستوى الطموح لدى طالبات الدبلوم العالي للتربية البدنية". EKB Journal Management System, 036, 036, 2020, 230-260. doi: 10.21608/ijssaa.2020.41016.1282
سليمان, . (2020). 'تطبيق استراتيجية الصف النشط لتحسين المهارات التدريسية وعلاقتها بمستوى الطموح لدى طالبات الدبلوم العالي للتربية البدنية', EKB Journal Management System, 036(036), pp. 230-260. doi: 10.21608/ijssaa.2020.41016.1282
سليمان, . تطبيق استراتيجية الصف النشط لتحسين المهارات التدريسية وعلاقتها بمستوى الطموح لدى طالبات الدبلوم العالي للتربية البدنية. EKB Journal Management System, 2020; 036(036): 230-260. doi: 10.21608/ijssaa.2020.41016.1282