الخداع التسويقي وأثره على اتجاهات مستهلکي السلع الرياضية بمحافظة الدقهلية
عطية, . (2020). الخداع التسويقي وأثره على اتجاهات مستهلکي السلع الرياضية بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 038(038), 106-135. doi: 10.21608/ijssaa.2020.43148.1307
محمد أحمد سند عطية. "الخداع التسويقي وأثره على اتجاهات مستهلکي السلع الرياضية بمحافظة الدقهلية". EKB Journal Management System, 038, 038, 2020, 106-135. doi: 10.21608/ijssaa.2020.43148.1307
عطية, . (2020). 'الخداع التسويقي وأثره على اتجاهات مستهلکي السلع الرياضية بمحافظة الدقهلية', EKB Journal Management System, 038(038), pp. 106-135. doi: 10.21608/ijssaa.2020.43148.1307
عطية, . الخداع التسويقي وأثره على اتجاهات مستهلکي السلع الرياضية بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 2020; 038(038): 106-135. doi: 10.21608/ijssaa.2020.43148.1307