اتجاهات تأثير استراتيجية دورة التعلم السباعية المعدلة (E'S7) على تعلم بعض المهارات الاساسية لکرة السلة وتنمية الابداع الحرکى لتلاميذ المرحلة الاعدادية
عبدالقادر, . (2020). اتجاهات تأثير استراتيجية دورة التعلم السباعية المعدلة (E'S7) على تعلم بعض المهارات الاساسية لکرة السلة وتنمية الابداع الحرکى لتلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 038(038), 237-265. doi: 10.21608/ijssaa.2020.44113.1315
عمرو عبداللاه عبدالقادر. "اتجاهات تأثير استراتيجية دورة التعلم السباعية المعدلة (E'S7) على تعلم بعض المهارات الاساسية لکرة السلة وتنمية الابداع الحرکى لتلاميذ المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 038, 038, 2020, 237-265. doi: 10.21608/ijssaa.2020.44113.1315
عبدالقادر, . (2020). 'اتجاهات تأثير استراتيجية دورة التعلم السباعية المعدلة (E'S7) على تعلم بعض المهارات الاساسية لکرة السلة وتنمية الابداع الحرکى لتلاميذ المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 038(038), pp. 237-265. doi: 10.21608/ijssaa.2020.44113.1315
عبدالقادر, . اتجاهات تأثير استراتيجية دورة التعلم السباعية المعدلة (E'S7) على تعلم بعض المهارات الاساسية لکرة السلة وتنمية الابداع الحرکى لتلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 038(038): 237-265. doi: 10.21608/ijssaa.2020.44113.1315