فاعلية إستراتيجية الصف المقلوب في تنمية التحصيل والتفکير البصري في مقرر التربية الأسرية لدى طالبات المرحلة المتوسطة
سلام, . (2020). فاعلية إستراتيجية الصف المقلوب في تنمية التحصيل والتفکير البصري في مقرر التربية الأسرية لدى طالبات المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 126(126), 249-306. doi: 10.21608/saep.2020.116603
د / نجلاء محمد عبد الفتاح محمد سلام. "فاعلية إستراتيجية الصف المقلوب في تنمية التحصيل والتفکير البصري في مقرر التربية الأسرية لدى طالبات المرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 126, 126, 2020, 249-306. doi: 10.21608/saep.2020.116603
سلام, . (2020). 'فاعلية إستراتيجية الصف المقلوب في تنمية التحصيل والتفکير البصري في مقرر التربية الأسرية لدى طالبات المرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 126(126), pp. 249-306. doi: 10.21608/saep.2020.116603
سلام, . فاعلية إستراتيجية الصف المقلوب في تنمية التحصيل والتفکير البصري في مقرر التربية الأسرية لدى طالبات المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2020; 126(126): 249-306. doi: 10.21608/saep.2020.116603